السفاح ريتشارد راميرز


 

قصة السفاح ريتشارد راميرز
ولد راميرز ١٩٦٠م  فبراير يوم ٢٩ ونشأ في مدينة إل باسو التابع لولاية تكساس. هناك الكثير من القصص المروعه حول طريقة معاملته بالصغر من جانب عائلته حين أراد والده معاقبته كان يقيده على صليب في المقبرة ويتركه طوال الليل. تعرض إلى كثير من المؤثرات السيئة مثل ابن عمه الذي قتل زوجته امامه وعن كل تلك القصص اللتي سببت له تغييرات جذرية في حياته ناهيك عن الكوكايين والهيروين وكل المواد التي ادمن عليها جراء ذكريات طفولته القاسيه. 






(ريتشارد في طفولتة)
                          


  بدأت جرائمة في الولايات المتحدة تحديداً في كاليفورنيا بالثمانينات مابين شهر يونيو عام ١٩٨٤م الى أغسطس سنه ١٩٨٥متسبب ريتشارد راميرز بإرتكاب ١٣ جريمة قتل، ٥ محاولات قتل، و١١ اعتداء جنسي بالنساء وحتى الأطفال. كان اسمالشهره المتعقب الليلي وذلك بسبب ممارسته لقتل الأشخاص في الليل ومن افضل طرقة بالقتل طلاق النار بالرأس او بفصل الرأس عن الجسد.

 


في 5 يوليو 1985 اقتحم ريتشارد راميرز منزل في سييرا مادري وقام بضرب ويتني بينيت -16-عام بمضرب حديدي اثناء نومها على سريرها وحاول خنقها بسلك الهاتف، نجت بينيت من الضرب الوحشي واحتاجت 478 غرزة لإغلاق جروح رأسها.


ومنها الكثير من سرقه واغتصاب وقتل ولان كانت ديانته عبدة الشيطان كان يجبر ضحاياه على القسم بالشيطان!،ومعظم ضحاياه نجو وافادو الشرطه برسمه تقريبيه لوجهه.

في 27 مارس 1985 ، دخل ريتشارد راميرز منزل قام باقتحامة مسبقا، وقام بقتل فينست زازارا -64-عام بإطلاق النار على رأسه، استيقظت زوجتة ماكسين -44-عام على صوت اطلاق النار وقامت بجلب بندقية زوجها ولكن البندقية كانت فارغة، هذا التصرف اغصب راميرز بشدة وقام باطلاق النار عليها 3 مرات وقام بتشوية جسدها واقتلاع عينيها، تم اكتشاف جثتي فينيست وماكسين من قبل ابنهما بيتر. من خلال تشابة رصاصات هذة الجريمة مع الجريمة السابقة، عرفت الشرطة بوجود قاتل متسلسل.

 


عندما انتشرت أخبار الاقتحام، قام روميو باخبار والديه عن الرجل المشبوه الذي يقود سيارة تويوتا برتقالية، وقاموا بتبليغ الشرطة وتزويدهم برقم لوحة السيارة، واستطاعت الشرطة إيجاد السيارة المسروقة وبالرغم من حرص ريتشارد على مسح جميع البصمات، استاطعوا ايجاد بصمه اصبع على مرآه السيارة، ايضا انيز قامت بإعطاء المحققين وصف لهيئته، وتم التوصل ان البصمة تعود إلى ريتشارد مونيوز راميرز -25- عام من تكساس مع سجل اجرامي طويل شمل على اعتقالات مرورية وحيازة مخدرات قرر المسؤولون نشر صورة لريتشارد راميرز ماخوذة من اعتقالة لسرقة سيارة في 12 ديسمبر 1984 ، واخيرا تم التعرف على هوية المتعقب اليلي. من مؤتمر صحفي للشرطة قيل فيه "نحن نعلم من أنت وقريباً الجميع ايضاً سيعرفون ولن يوجد لك مكاناً للاختباء".


بعد ذلك تم نشر صور ومقالات عن القاتل في جميع الجرائد والصحف بعد التعرف على بصمته لتسهيل القبض عليه وانهالت الاخبار عنه ورغبه الجميع بسماع اخبار القبض عنه، وبعد مرور أيام لاحظ السكان وجود القاتل يتجول بينهم كشخص طبيعي وقام احدهم ابلاغ عن مشتبه به والبعض بملاحقته حتى تم القبض عليه وتسليمه للشرطه.


 (صورة القاتل)




نطق المحكمة بحكم الإعدام بحق ريتشارد راميرز بتهمة قتل 13 شخصاً خلال فترة الثمانينات سنة ١٩٨٩م، ولكن قسم تنفيذ حكم الإعدام تأخروا في تنفيذ الإعدام لتوكيل محامي من قبل والده لصالح ريتشارد لتخليصه من الإعدام.



توفي ريتشارد سنه ٢٠١٣م ديسمبر ١٤ في عمر يناهز 53 في مستشفى مارين جنرال بسبب سرطان في الغدد اللمفاوية قبل تنفيذ حكم الإعدام عليه وظل 23 عاما في انتظار لتنفيذ الحكم.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

القاتل تيد باندي

Jack the Ripper